الميلان يستمر في الصحوة يهزم كاتانيا بثلاثية

موقع بكرا نشر بـ 01/12/2013 15:34

حقق نادي ميلان فوزاً هاماً على المضيف كاتانيا حيث هزمه بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما في جزيرة صقيلية على ملعب ماسيمو انجيلو ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

سجل أهداف الميلان كل من مونتوليفو في الدقيقة ١٩ وبالوتيلي في الدقيقة ٦٤ وكاكا في الدقيقة ٨٢. في حين سجل لكاتانيا كاسترو في الدقيقة ١٣
شوط المباراة الأول بدأ بشكل حذر من الفريقين مع سعي الميلان للامتداد نحو الأمام لكن الضربة الأولى كانت من أصحاب الأرض الذين حيث مرر ماكسي لوبيز لاعب الميلان السابق كرة رائعة لكاسترو الذي سدد مباشرة تجاه المرمى لتصطدم الكرة بالمدافع بونيرا وتتحول بطريقة غريبة إلى المرمى هدفاً اول عقد مهمة أليغري ورجاله .
الميلان لم يكن يحتمل نتيجة مخيبة أخرى فكان أن تحرك بسرعة نحو المواقع الأمامية فحوّل نوتشيرينو كرة بشكل أكروباتي لكنها علت المرمى لتكون الثانية ثابتة عبر ريكاردو مونتوليفو الذي استغل كرة إيمانويلسون بشكل رائع هدف التعادل في الدقيقة ١٩ .
محاولات الفريقين وخاصة الميلان استمرت إلى المرمى لكنها كانت بمعظمها دون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .
الشوط الثاني كان مشابهاً للأول حيث كانت اندفاعة الميلان أعلى بغية تسجيل الهدف الثاني وهو ما تحقق عبر النجم ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفاً جميلاً من ضربة حرة مباشرة لعبها بقوة في زاوية حارس كاتانيا الذي فشل في التعامل معها ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة ٦٣ .
الفريق الإيطالي الأرجنتيني أحس بحراجة الموقف فاندفع إلى الأمام بغية تحقيق التعادل على أقل تقدير لكن محاولاته على كثرتها افقتدت للتهديد المباشر ليرد الميلان بقوة عبر أميره العائد كاكا الذي اخترق الخاصرة اليسرى لكاتانيا وخادع الحارس وأوهمه بأنه سيمرر لكنه لعبها مباشرة هدفاً ثالثاً أنهى فيها المباراة عملياً .

استبدل أليغري بالوتيلي بماتري للحفاظ على النجم الأسمر من بطاقة حمراء ، ورغم تحول الضغط إلى جهة مرمى الضيوف فإن الشعراوي الذي نزل بديلاً لبيرسا وشارك للمرة الأولى منذ زمن طويل كاد أن يسجل هدفاً رابعاً لكنه لم ينجح لتنتهي المباراة بفوز عزيز للميلان أكد صحوته المتأخرة والتي بدأت في الأبطال .

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات