يوروبا ليغ: توتنهام يصعد وفوز لاتسيو وبيتيس وتعادل إشبيلية

موقع بكرا نشر بـ 08/11/2013 07:00

تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي 1/2 يوم امس الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الحادية عشرة للبطولة.

وتقدم إيريك لاميلا بهدف لتوتنهام في الدقيقة 60 ثم أضاف جيرمين ديفو الهدف الثاني في الدقيقة 67 ثم تكفل ايسا بتسجيل الهدف الوحيد للفريق المولودفي في الدقيقة 72.

ورفع توتنهام رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية بينما يأتي آنجي الروسي في المركز الثاني بسبع نقاط يليه شيريف تيراسبول في المركز الثالث بنقطتين وأخيرا ترومسو النرويجي بنقطة واحدة فقط.

وفاز آنجي على مضيفه ترومسو في المباراة الأخرى بالمجموعة بهدف نظيف سجله مكرتشيان في الوقت بدل الضائع.

وفي المجموعة الثامنة تعادل اشبيلية مع ضيفه سلوفان ليبيرتش التشيكي 1/1 كما تعادل فرايبورج الألماني مع مضيفه اشتوريل البرتغالي سلبيا.

وتقدم دييجو بيروتي بهدف لاشبيلية في الدقيقة 29 ثم تعادل بافيلكا للفريق التشيكي في الدقيقة 71.

ورفع اشبيلية رصيده إلى ثمان نقاط في الصدارة مقابل ست نقاط لسلوفان ليبيرتش في المركز الثاني ثم ثلاث نقاط لفرايبورج في المركز الثالث وأخيرا نقطتين لاشتوريل في المركز الرابع.

وفي المجموعة العاشرة سجل سيرجيو فلوكاري هدفين قاد بهما لاتسيو الإيطالي للفوز على ضيفه ابولون ليماسول القبرصي 1/2.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة فاز طرابزون التركي على ليجيا وارسو البولندي 2/صفر. ورفع طرابزون رصيده في صدارة المجموعة إلى عشر نقاط مقابل ثمان نقاط للاتسيو في المركز الثاني فيما يأتي ابولون ليماسول في المركز الثالث بأربع نقاط في الوقت الذي ظل فيه ليجيا وارسو بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وفي المجموعة التاسعة تعادل ليون الفرنسي مع مضيفه ريجكا الكرواتي 1/1 فيما فاز ريال بيتيس الأسباني مع مضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي بهدف قاتل سجله تشولي في الوقت بدل الضائع. ورفع بيتيس رصيده في صدارة المجموعة إلى ثمان نقاط فيما يأتي ليون في المركز الثاني بست نقاط مقابل خمس نقاط لفيتوريا ونقطتين لريجكا.

وفي المجموعة السابعة فاز دينامو كييف الأوكراني على مضيفه ثون السويسري 2/صفر فيما تعادل جينك البلجيكي مع مضيفه رابيد فيينا النمساوي 2/2.

ويتصدر جينك ترتيب المجموعة بثمان نقاط مقابل سبع نقاط لدينامو في المركز الثاني بينما يمتلك كل من ثون ورابيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية عشرة, تغلب الكمار الهولندي على ضيفه شختار كاراجاندي الكازاخستاني 1/صفر فيما تعادل مكابي حيفا الاسرائيلي مع باوك سالونيكا اليوناني سلبيا.

ويتصدر باوك المجموعة الثانية عشرة بثماني نقاط متقدما على الكمار بفارق الأهداف نقطتين فقط لمكابي حيفا وشختار

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات