نابولي يواصل تربعه على الكالتشيو بتغلبه الصعب على الميلان

موقع بكرا نشر بـ 23/09/2013 07:05

واصل نادي نابولي تربعه على سلم الترتيب بتغلبه الصعب على مستضيفه نادي الميلان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء امس الاحد على ملعب السان سيرو ضمن ختام الجولة الرابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل الروسونيري اللقاء بغياب عدد كبير من عناصره الاساسية بداعي الاصابة ابرزها القادم من نادي ريال مدريد البرازيلي كاكا والفرعون ستيفان الشعراوي وقائد الفريق ريكاردو مونتوليفو والظهير الايسر دي تشيلو .

بادر نادي نابولي في التهديد مبكراً عندما سدد المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بمحاذاة القائم الايمن للحارس ابياتي ، وبعدها جاء الهدف الاول للفريق القادم من الجنوب عبر المدافع الاورغوياني ميغيل بريتوس بكرة رأسية بعد ان وصلته الكرة من زميله الاسباني راؤول البيول في الدقيقة السادسة .

وحاول اصحاب الارض ادراك التعادل عبر النجم ماريو بالوتيلي من خلال ركلة حرة مباشرة ولكن كرته خذلته وحاذة القائم الايسر للحارس الاسباني بيب رينا ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدف نظيف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني دخل الميلان ارضية الميدان وكل الامال في الظهور بشكل مختلف عن الاول وكاد المدافع مكسيس قريب من التعديل لكن كرته وصلت الى احضان الحارس رينا .

واضاف الهداف الارجنتني غونزالو هيغواين الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باغتت الحارس ابياتي لتعانق الشباك في الدقيقة 54 .

وكاد نجم الميلان ماريو بالوتيلي قريب من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ركلة الجزاء ولكن الحارس بيب رينا كان له رأي اخر عندما تصدى لها في الدقيقة 61، وهي الركلة الاولى الضائعة لماريو خلال مسيرته الكروية مع الانتر ومان سيتي والازوري .

وعاد ماريو ليهدد مرمى نابولي من خلال تسديدة قوية من داخل الصندوق ولكن العارضة وقفت ضده لتحرمه من التسجيل في الدقيقة 71 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن ماريو من فك شيفرة دفاع نابولي بتسجيله الهدف الاول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس رينا ، لينتهي اللقاء بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الانتصار تابع نابولي تصدره للكالتشيو ورفع رصيده الى النقطة 12 ، فيما تلقى الميلان الهزيمة الثانية له من خلال اربع مباريات وتجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الحادي عشر

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات