القوة الجوية العراقي لكرة القدم يزور الضفة

بلال كسواني،موقع بكرا نشر بـ 05/12/2012 12:00

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, حيث رحب السيد الرئيس بالوفد الضيف معربا عن سعادته الكبيرة لهذه الزيارة .

وقال اللواء الرجوب إن مجئ الفريق العراقي كان بقرار سياسي عراقي وذلك لإيصال رسالة تضامن ومحبة من الشعب العراقي لشقيقه الشعب الفلسطيني.

وأضاف، أن زيارة الفريق العراقي لفلسطين تأتي وسط احتفالات الشعب الفلسطيني بحصوله على عضوية الجمعية العامة للأمم المتحدة بصفة مراقب بأغلبية ساحقة من دول العالم.

وأكد الرجوب على تقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لهذه الزيارة التاريخية التي حرص فيها أشقاءنا العراقيين على كسر الحصار الرياضي المفروض على الشعب الفلسطيني ورياضته من قبل الاحتلال.

و اعلن اللواء الرجوب عن جاهزية فلسطين لاستقبال هذا العرس الرياضي العربي الذي سيجمع فريق نادي القوة الجوية و نادي الظاهرية يوم غد على ملعب دورا بمدينة الخليل بمستوى يليق بفلسطين و العراق .

بدورهم، أعرب أعضاء الوفد العراقي عن سعادتهم الكبيرة بزيارة فلسطين، وحفاوة الاستقبال التي حظوا بها من قبل الاتحاد الفلسطيني، بالرغم من كل إجراءات الاحتلال التي حاولت إعاقة هذه الزيارة الرياضية.

وأشاد أعضاء الوفد الرياضي، بحرص الرئيس عباس على استقبالهم، رغم مشاغله الكبيرة، والتي تعبر عن مدى قوة العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والعراقي.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات