برشا يفلت من مصيدة سرقسطة وميسي يسبق رونالدو

موقع بكرا نشر بـ 07/04/2012 21:00

افلت نادي برشلونة من مصيدة نادي ريال سرقسطة وهزمه بنتيجة 4 - 1 ليقلص الفارق مع ريال مدريد في الصدارة الى 3 نقاط . ووجد برشلونة في مأزق بعدما منح الحكم ركلة جزاء لسرقسطة الا ان المهاجم اراندا اضاعها برعونة وصدها فالديس . الا ان اراندا عوض اخفاقه وسجل هدف التقدم لفريقه . الا ان البرشا لم يستسلم وسجل هدف التعادل عبر المدافع بويول بعد خطأ كبير من الحارس روبرتو . ثم اضاف ميسي هدف التقدم بعدما تابع الكرة رغم ان الفيس زميله كان على ارض الملعب لتلقيه كرة قوية في وجهه لينتيه الشوط الاول بتقدم البرشا 2 - 1 .

الشوط الثاني سيطر البرشا على الكرة وهدد مرمى روبرتو عدة مرات وسنحت لميسي فرص كثيرة لزيادة غلته الا انه اكتفى بالهدف الثالث للبرشا والثاني الشخصي له من ركلة جزاء د 85 . بهذا الهدف اصبح رصيد ميسي 38 هدف في الليغا وتفوق على رونالدو بفارق هدف واحد .اما في الوقت الضائع فسجل البرشا هدفه الرابع بعد مجهود رائع من بيدرو تبادل الكرة مع ميسي ليودعها داخل المرمى.

وحقق نادي رايو فاليكانو نتيجة تاريخية للنادي بعد هزمه لنادي اوساسونا الذي ينافس على المقاعد الاوروبية بنتيجة 6 - 0 . اوساسونا الذي تلقت شباكه 5 اهداف من ريال مدريد الاسبوع الماضي استقبل نصف دزينة في هذه المباراة وهذا ما وضع احلامه الاوروبية في مهب الريح . بهذا الفوز العريض صعد رايو الى المركز العاشر برصيد 40 نقطة فيما بقي اوساسونا سادسا برصيد 43 نقطة .

وعزز خيتافي حظوظه الاوروبية للموسم المقبل وهزم سبورتنغ خيخون بنتيجة 2 - 0 ليرفع رصيده الى 42 نقطة وليبقى خيخون في المركز الاخير برصيد 25 نقطة فقط . اما لقاء اسبانيول وريال سوسييداد فلم تنته النتيجة لمصلحة احد من الفريقين بعد ان اكتفيا بالتعادل 2 - 2 .


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

البارسا راح تفوز 3-1 او 4-1
محمد - 08/04/2012 08:20