كرة سلة : هبوعيل سخنين يفوز على مجد الكروم في مباراة حماسية

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 30/12/2010 10:11


شهدت القاعة الرياضية في سخنين مساء امس الاربعاء مباراة حماسية جمعت بين فريقي هبوعيل سخنين الذي يحتل المرتبة الرابعة وهبوعيل مجد الكروم الذي يحتل المرتبة السابعة ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة السلة جاءت الغلبة بها لصالح الفريق الضيف من سخنين بالنتيجة 76-71 .
افتتح الفريق المحلي من سخنين المباراة بحماس كبير ونجح بإنهاء الربع الاول متفوقا بالنتيجة 23-17 ولكن في الربع الثاني عاد الفريق الضيف من مجد الكروم الى المباراة وقدم اداء جيدا ونجح باحداث انقلاب بالنتيجة حين سجل 27 نقطة في هذا الربع معلنا تفوقه بالنتيجة 44-39 .
في الربع الثالث لم ييأس تلامذة اللاعب المدرب حسام شلاعطة الذين سيطروا على مجريات المباراة ونجحوا بتقليص فارق النقاط الى نقطتين لينتهي الربع الثالث بتفوق الضيوف بالنتيجة 58-56
في الربع الاخير من المباراة حصل تراجع في اداء الفريق الضيف من مجد الكروم مما اتاح الفرصة امام الفريق المحلي هبوعيل سخنين الذي نجح باحداث انقلاب بالنتيجة حين انتهت المباراة بتفوق الفريق السخنيني بالنتيجة 76-71 .
مثل فريق هبوعيل سخنين كل من :- نبيل غنايم،حسام شلاعطة،ركاد غنايم،مهران غنايم،فرناس غوطاني،مصطفى سعدي،مصطفى شاهين،عماد شلاعطة،عنان سعد،ماهر حجو،فرسان غوطاني.
مثل مجد الكروم كل من :- بلال كيوان ،حمدان حمدان،روبين،اسامة ناصر،جميل غطاس،كروان مناع،كارم كريم،كمال سرحان،محمد مناع،فارس مناع و حازم الشيخ محمد
 


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات